واع/ بيان حكومي بشان انفجار مدينة الصدر
واع/ بغداد/ ح . ز
كشفت خلية الاعلام الامني ,اليوم الاربعاء, عن اصابة 15 مواطنا بانفجار مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.
وذكرت الخلية في بيان، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “بعد التحري وجمع المعلومات تبين ان الحادث عبارة عن انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع، كانت موضوعة أسفل إحدى “الاكشاك في سوق مريدي “، مما ادى الى اصابة ١٥ مواطناً بجروح بسيطة اغلبهم غادر المستشفى بعد تلقي العلاج“.
وأضافت أن “مفارز خبراء مكافحة المتفجرات والأدلة الجنائية متواجدة هناك، وقد فتحت القوات الأمنية تحقيقاً لمعرفة ملابسات هذا الحادث“.
وكان مصدر أمني، أفاد اليوم الاربعاء، بإصابة 7 مدنيين جراء انفجار استهدف سوقاً في مدينة الصدر شرقي بغداد.

