واع / بدءا من الغد.. ارتفاع بدرجات الحرارة في عموم البلاد

واع / متابعة / م. أ

أعلنت الهيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس في عموم البلاد للأيام الاربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة اعتباراً من يوم غد الأربعاء.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “طقس غد الأربعاء سيكون صحواً حاراً في جميع المناطق، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”، مبينة أن “الرياح ستكون جنوبية غربية معتدلة السرعة بالمنطقة الشمالية، أما في الجنوبية فتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي المنطقة الوسطى ستكون متغيرة الاتجاه”.

وأضافت أن “طقس الخميس سيكون صحواً حاراً جداً في المناطق كافة، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة”، مشيرة الى أن “الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة”.

وبينت أن “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحواً حاراً جداً بالمناطق كافة، ولا تغير بدرجات الحرارة”، موضحة أن “الرياح بالمنطقتين الوسطى والجنوبية ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار، أما المنطقة الشمالية فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة”.

ولفتت الهيئة الى أن “الطقس السبت المقبل سيكون صحواً حاراً جداً في المناطق كافة”، موضحة أن “الرياح بالمنطقتين الشمالية والوسطى ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، أما المنطقة الجنوبية فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة الغبار”.