واع / ( 70 فنانا) من مختلف المراحل يشاركون في معرض فنانون بلا حدود!

وكالة انباء الاعلام العراقي ـ واع / خالد النجار / بغداد
برعاية وزارة الثقافة والسياحة والاثاراقامت منظمة ( منظمة فنانون بلا حدود) معرضا فنيا تشكيليا بمشاركة عشرات الفنانين من بغداد والمحافظات ، والذي اقيم على قاعات دائرة الفنون العامة في بغداد تحت شعار (الفن للجميع)وقد افتتح المعرض وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم بحضور المستشار الثقافي للوزارة والمديرالعام لدائرة الفنون العامة وكالة الدكتور سعد اسكندر.
ـ ( واع ).. وزير الثقافة قال في كلمة له بان افتتاح معرض للفن التشكيلي بالتعاون مع( منظمة فنانون بلا حدود ) يعتبر حدق فني بارز،مشيراً الى أن “الفنانين الذين عرضوا لوحاتهم في هذا المعرض من بغداد والمحافظات كافة ومنهم من وزارة الثقافة ,وان المعرض جاء بلوحات ممتازة ومتميزة ومختلفة في أساليبها التي تعود الى مدارس ، متنوعة لافتاً الى أن “العراق يعتبر رائداً في الفن التشكيلي ولذلك هو ينجب الكثير من الفنانين ولدينا نشاط متميزعلى الدوام في وزارة الثقافة من حيث اقامة هذه المعارض.
. رئيسة فرع المنظمة في العراق ملاك جميل اوضحت لـ ( واع ) : لابد من القول بان هذا المعرض شارك فيه 70 فناناً ومن عدة أجيال ومن بغداد والمحافظات وكل فنان شارك حسب أسلوبه ،وأضافت نفتح الفرصة من خلال هذه المعارض أمام الفنانين العراقيين للإطلاع أكثر في هذا المجال والمشاركة في المعارض الأخرى”، مشيراً الى أن (هناك معارض قريبة منها)..