واع /ممثل وزير الشباب والرياضة .. زيارتنا لمدينة الموصل .. مناقشة المشاريع الرياضية المتلكئة والمتوقفه

واع/ مكتب الموصل- مقدام خزعل

اكد ممثل وزير الشباب والرياضة فائز طه سالم ان الهدف الرئيسي من زيارتنا إلى مدينة الموصل مناقشة واقع حال المشاريع الرياضية والشبابية الوزارية والمتوقفة منذ دخول عصابات داعش التكفيرية المجرمة الى المحافظة والعمل على حلحلة جميع المعوقات والصعوبات التي تقف بوجه دائرة المشرف العام والكادر الهندسي التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وذكر العبيدي في تصريح لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان نينوى تحتاج الى انشاء وتنفيذ العديد من المشاريع والبنى التحتية الرياضية والشبابية المختلفة لانها تعرضت الى نسب عالية من الاضرار والتخريب.
واشار العبيدي الى ان الوزارة جادة في دعم ورعاية الشباب الرياضي من ابناء هذه المحافظة العريقة ولانها خرجت العديد من الابطال الرياضيين وفي مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه اكد محافظ نينوى استعداد المحافظة لتقديم الخدمة والرعاية الكاملة لقطاع الشباب والرياضة والى الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة العراقية..والعمل على بناء الملاعب والمنشات الرياضيه والشبابية وفي جميع المناطق سواء داخل وخارج نينوى.
يذكر ان ممثل وزير الشباب والرياضة زار مدينة الموصل والتقى بمحافظها نجم الجبوري وقائم مقام الموصل زهير الأعرجي وعدد من المسؤولين المحليين المهتمين بشؤون الرياضة.