واع / مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا محافظ الديوانية يدعو المواطنين لاخذ اللقاحات

واع / الديوانية / تركي حمود

دعا محافظ الديوانية رئيس اللجنة العليا لخلية الأزمة بالمحافظة زهير علي الشعلان أبناء محافظة الديوانية الى التوجه الى مراكز التطعيم المنتشرة في عموم مناطق المحافظة لتحصين أنفسهم بجرعتي اللقاح من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا

وقال الشعلان لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان مراكز تقديم اللقاح المناسرة في عموم مناطق المحافظة مستمرة بعملها طيلة فترة العيد من اجل تقديم اللقاحات للمواطنين

مشدداً على تكثيف الحملات الإرشادية للإلتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية وحث المواطنين على تلقي اللقاحات للوقاية من الفيروس

وكانت محافظة الديوانية قد سجلت اليوم الخميس “٢٩٥” حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا و”٥” وفيات ليرتفع اجمالي الاصابات الى” ٤٩٨٤١” اصابة و”٥٩٦” حالة وفاة منذ انتشار الفيروس؟