واع /خلية الأزمة النيابية تعقد اجتماعها لبحث الموقف الوبائي لكورونا
واع/متابعة / م. أ
عقدت خلية الازمة النيابية، الاثنين، اجتماعا برئاسة حسن الكعبي للوقوف على تداعيات ارتفاع نسبة الاصابة بفيروس كورونا في العراق.
وذكر مكتب الكعبي في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”خلية الأزمة النيابية عقدت اجتماعها العاجل بحضور مسؤولين في وزارة الصحة للوقوف على تداعيات ارتفاع نسبة الاصابات والوفيات بكورونا”.
وسجل العراق خلال الايام الماضية، ارتفاعا كبيرا بعدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا.

