واع/ وزير العمل يصل عمان للقاء نظيره الأردني وحديث عن مذكرات تفاهم

واع/ بغداد/ ح . ز

وصل وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عادل الركابي، اليوم الثلاثاء، الى العاصمة الاردنية عمان، على رأس وفد رسمي للقاء نظيره الاردني يوسف الشمالي، فيما تم التطرق إلى الحديث عن مذكرات تفاهم بين الطرفين.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير العمل، في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عادل الركابي، توجه الى العاصمة الاردنية عمان على رأس وفد رسمي للقاء نظيره الاردني يوسف الشمالي اليوم الثلاثاء وذلك بناء على دعوة رسمية”.

وأضاف البيان، أنه “من المقرر ان يعقد الوزير اجتماعات مع وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح واعضاء لجنة العمل في مجلس الاعيان الاردني ولقاء مع الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة  للتباحث في القضايا التي تخص الشأن الاجتماعي وامكانية تبادل الخبرات في جوانب العمل المشتركة”.

وتابع: “كما سيعقد الوفدان العراقي والاردني لقاءات مشتركة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وامكانية تفعيل مذكرات التفاهم في مجالات مختلفة منها في مجال التدريب المهني و الشأن الاجتماعي”.

ولفت إلى أنه “كان في استقبال الوزير لدى وصوله والوفد المرافق له بمطار الملكة علياء، وزير العمل الاردني يوسف الشمالي والسفير العراقي حيدر العذاري لدى المملكة الاردنية الهاشمية”.