واع / الامن النيابية تدعو الأجهزة الأمنية لتغيير خططها الحالية

واع/ بغداد /س . ر

شدد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ، مهدي تقي اليوم الاحد ، على ضرورة قيام الاجهزة الامنية بتفكيك العصابات والخلايا الإرهابية النائمة من خلال استبدال الخطط السابقة.

وذكر تقي في تصريح نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن الجماعات الإرهابية غيرت من تكتيكها في شن الهجمات مستغلة الفراغ الأمني. 

وأضاف “على القيادات الأمنية تحديث استراتيجياتها للتكمن من السيطرة على ملف الأمن في المناطق الرخوة .

وأشار إلى أن الخطط الأمنية القديمة تكاد مكشوفة للعدو والجماعات الإرهابية وعليه نطالب بضرورة تشديد الإجراءات الأمنية وتفعيل خطط استخباراتية جديدة لتفكيك وملاحقة الخلايا الإرهابية.