واع / الامن النيابية تدعو الأجهزة الأمنية لتغيير خططها الحالية
واع/ بغداد /س . ر
شدد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ، مهدي تقي اليوم الاحد ، على ضرورة قيام الاجهزة الامنية بتفكيك العصابات والخلايا الإرهابية النائمة من خلال استبدال الخطط السابقة.
وذكر تقي في تصريح نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن الجماعات الإرهابية غيرت من تكتيكها في شن الهجمات مستغلة الفراغ الأمني.
وأضاف “على القيادات الأمنية تحديث استراتيجياتها للتكمن من السيطرة على ملف الأمن في المناطق الرخوة .
وأشار إلى أن الخطط الأمنية القديمة تكاد مكشوفة للعدو والجماعات الإرهابية وعليه نطالب بضرورة تشديد الإجراءات الأمنية وتفعيل خطط استخباراتية جديدة لتفكيك وملاحقة الخلايا الإرهابية.

