واع / موظفو العقود بصحة ذي قار يتظاهرون للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة

واع / متابعة

تظاهر العشرات من موظفي العقود والاجراء اليوميين في صحة ذي قار، الخميس، للمطالبة بصرف مستحقات المتأخرة.

وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بأن “العشرات من موظفي العقود والاجراء اليوميين في صحة ذي قار، تظاهروا امام مبنى الدائرة، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ اشهر عدة”.

واضاف مراسلنا ان “اصحاب العقود والاجراء العاملين في الدائرة يبلغ عددهم قرابة الالفي شخص، ولم تصرف مستحقاتهم منذ 6 أشهر”.