واع / ضبط عجلتين تستخدمان لتهريب المشتقات النفطية في ديالى

واع / بغداد/م.أ

أعلنت مديرية شرطة الطاقة، ضبط عجلتين تستخدمان لتهريب المشتقات النفطية والقبض على سائقيهما في ديالى.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن”مفارز مديرية شرطة الطاقة ألقت القبض على متهمين اثنين بكمين محكم وضبط عجلتيهما في سيطرة شرطة نفط خانقين بمحافظة ديالى”.

وأضافت: “أودع المتهمين بالتوقيف وحجز العجلتين داخل ساحات حجز أحد مراكز شرطة النفط تمهيداً لاستكمال الدعاوى القضائية وعرضهما أمام قاضي التحقيق المختص وفق قانون مكافحة تهريب المشتقات النفطية رقم 41 لسنة 2008”.