واع/ عامل اسيوي يسرق 200 مليون دينار من محل هواتف في النجف
واع/ بغداد/ ح . ز
اقدم عامل اسيوي، على سرقة مبلغ مالي يصل الى 200 مليون دينار عراقي من محل لبيع الهواتف النقالة في محافظة النجف.
وذكر المصدر في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”عاملا باكستانيا اقدم على سرقة محل موبايلات كان يعمل فيه وسط شارع الغدير في النجف”، مبينا انه”سرق مبلغ 200 مليون من خزنة المحل ولاذ بالفرار”.
واضاف، ان”العامل الذي كان يفتح المحل يوميا امام المتبضعين، يعمل في المحل منذ اشهر”، لافتا الى ان”القوات الامنية فتحت تحقيقا بالحادث”.

