واع/ محكمة النزاهة تصدر حكماً بحق مدير سابق في ديوان محافظة بابل

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر قضائي، يوم الاحد، بصدور حكم بالسجن بحق مدير سابق في ديوان محافظة بابل بتهمة الفساد المالي.

وذكر المصدر في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن محكمة نزاهة بابل أصدرت، اليوم، حكماً بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع فرض غرامة قدرها عشرة ملايين دينار على المدير السابق لحسابات المشاريع الاستثمارية في محافظة بابل.

وبين ان الحكم صدر لتورط المدير بقضايا “فساد مالي”.