واع / محافظة جنوبية تسجل تراجعا بإصابات كورونا
واع / متابعة
سجَّلت محافظة ذي قار، الثلاثاء، انخفاضا ملحوظاً بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 267 اصابات جديدة بكورونا، فضلا عن شفاء 1119 مصابا بالفيروس”.
واشار الى ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 964 فحصاً”.
واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبه ارتفع المجموع التراكمي الى 78382 حالة منذ ظهور الوباء”.

