واع / النجباء: لا نفرق بين تركيا وامريكا في المقاومة ضد المحتل
واع/ بغداد /س . ر
حذر المتحدث باسم حركة النجباء نصر الشمري انقرة من ان المقاومة الاسلامية لا تفرق بين الاحتلالين التركي والامريكي في صيانة وحدة الاراضي العراقية ومواجهة المعتدين.
وشدد الشمري في تغريدة على تويتر تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) على ضرورة تحرك الشعب والبرلمان والحكومة العراقية لانهاء جميع انواع الاحتلال، معلنا اننا في المقاومة الاسلامية لا ننظر الى الاتراك بنفس النظرة التي ننظر بها للامريكان إلا من زاوية احتلالهم لأرض عراقية.
واشار الى ان” الرسائل الدبلوماسية والتهديد بتوجيه ضربات هنا وهناك من قبل تركيا، متابعا على الاتراك ان يسألوا من كان قبلهم (المحتل الامريكي) عن ثمنها قبل التورط بها.
وفي الختام حذر تركيا مجددا من ان العاقل من اتعظ بغيره.

