واع / تعليق العصائب على العقوبات الأمريكية: نتوقع كل شيء منهم
واع / بغداد / ح . ز
قال المتحدث باسم حركة عصائب أهل الحق محمود الربيعي ، اليوم الثلاثاء ، إن العقوبات التي فرضتها واشنطن على عدد من فصائل المقاومة كشفت مدى هزيمة الإدارة الأمريكية في المنطقة.
وذكر الربيعي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “لا نستغرب العقوبات الأمريكية ونتوقع منهم كل شيء”، مؤكدا انها”كشفت عن حجم الهزيمة التي تعانيها الإدارة الأمريكية في المنطقة”.
وأضاف، ان”كل ما تفعلونه لن يؤثر فينا فنحن كالجبل الصلب”، لافتا الى ان”امريكا تريد العراق فقيرا وشبابه عاطلا عن العمل”.
وبين الربيعي، إن “امريكا تخشى الوجود السياسي للمقاومة وهي تحاول ان تبحث عن مهرب، مبينا ان الحكومة مازالت ضعيفة وغير قادرة على مواجهة الضغوط الأمريكية”

