واع / محافظ ذي قار يعلن زيادة رواتب عمال البلدية
واع / بغداد / ح . ز
اعلن محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي ، اليوم الثلاثاء ، زيادة رواتب عمال البلدية.
وذكر المحافظ في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه تم اطلاق زيادة تضاف الى رواتب عمال البلديات بمقدار 50 الف دينار.
واضاف، ان هذه الزيادة ستكون اعتباراً من الشهر الحالي مع تأمين مستمر لرواتبهم في الفترة المقبلة.

