واع / محافظ ذي قار يعلن زيادة رواتب عمال البلدية

واع / بغداد / ح . ز

اعلن محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي ، اليوم الثلاثاء ، زيادة رواتب عمال البلدية.

وذكر المحافظ في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه تم اطلاق زيادة تضاف الى رواتب عمال البلديات بمقدار 50 الف دينار.

واضاف، ان هذه الزيادة ستكون اعتباراً من الشهر الحالي مع تأمين مستمر لرواتبهم في الفترة المقبلة.