واع/ الداخلية تصدر تنويها حول ما اشيع عن غلق الحوانيت بدوائرها
نفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إصدار وزيرها عثمان الغانمي، توجيهاً بغلق جميع الحوانيت.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء عن توجيه صادر من قبل وزير الداخلية عثمان الغانمي بغلق جميع الحوانيت ضمن المديريات والقيادات والوحدات في وزارة الداخلية”، مبينة أن “هذه الأنباء عارية عن الصحة”.
ودعت الوزارة مواقع التواصل الاجتماعي والمدونين إلى “توخي الدقة في نقل المعلومات”، مؤكدة أن “وزير الداخلية يضع في مقدمة أولوياته وقراراته حقوق منتسبي وزارة الداخلية كافة”

