واع/ جسام مدرباً لنفط ميسان العراقي

واع/ بغداد/ ح . ز

عين نادي نفط ميسان، طاقماً تدريبياً جديداً لقيادة فريقه الكروي الأول، في منافسات الدوري العراقي للموسم المقبل الذي سينطلق في العشرين من الشهر المقبل.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي نفط ميسان في بيان، أن إدارة نادي نفط ميسان أكملت اتفاقها مع الطاقم التدريبي الجديد لفريقها بقيادة ثائر جسام، يساعده عدي إسماعيل وعلي حسن، فضلاً عن مدرب اللياقة البدنية حسن درويش، ومدرب حراس المرمى عماد هاشم.

وسبق لإدارة نفط ميسان الاتفاق مع مدرب منتخب شباب العراق السابق قحطان جثير لقيادة فريقها الكروي الأول، إلا أن الأخير اعتذر لاحقاً بعد أن تمت تسميته مدرباً لفريق الطلبة.

ويعد ثائر جسام من الكفاءات التدريبية المهمة في الكرة العراقية، إذ سبق له قيادة منتخب شباب العراق ومنتخب العراق الأول وفرق الزوراء والصناعة والشرطة ودهوك والطلبة وغيرها، كما كانت له تجارب احترافية ناجحة في الأردن وسوريا، وهو من عائلة تدريبية معروفة في العراق، فشقيقه أنور جسام، مدرب المنتخب العراقي في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي يعد من أهم المدربين في تاريخ الكرة العراقية، أما شقيقه الآخر حازم جسام، فهو أيضاً من الكفاءات التدريبية المهمة، فضلاً عن كونه لاعباً كبيراً في تشكيلة المنتخب العراقي في سبعينات القرن الماضي، وكذلك في فريق الزوراء.