واع/ الاعلام الامني تصدر بيانا بشأن الاتفاق مع اربيل
واع/ بغداد/ ح . ز
اصدرت خلية الاعلام الأمني، اليوم الخميس، بيانا بشأن الاجتماع مع قوات البيشمركة.
وذكرت الخلية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”قيادة العمليات المشتركة عقدت اجتماعاً مهماً في محافظة اربيل، ضم كل من الفريق اول ركن عبد الامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة، ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات ورئيس قيادة البيشمركة وعدد من القيادات الامنية مع التحالف الدولي”.
واضافت، ان”ذلك يأتي لمناقشة وتنسيق العمليات العسكرية في مناطق الاهتمام الامني المشترك ضد عصابات داعش الأرهابية”.

