واع/ ’الشهيد عبير’.. حملة ’شرسة’ لإزالة التجاوزات على أملاك الدولة في النجف (صور)
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت محافظة النجف، الخميس، انطلاق حملة بعنوان “الشهيد عبير”، لإزالة التجاوزات على أملاك الدولة.
وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”أعلن محافظ النجف تنفيذ توجيهات دولة رئيس الوزراء بتنفيذ حملات على المتجاوزين على املاك الدولة ومن الشهيد عبير نستمد قوة تطبيق النظام”.
وأضاف البيان، أن “المحافظ وجه البلدية والبلديات في المركز والاقضية والنواحي، بالوقوف بحزم وقوة ضد التجاوزات واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك”.
وتابع البيان، أن “المحافظ وجه باستثناء المناطق السكنية القديمة من الحملات”.

