واع/ وزارة الداخلية تعلن إدراج العشوائيات ضمن حملة إزالة التجاوزات
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس, شمول العشوائيات في حملة إزالة التجاوزات، التي أطلقت في عموم مدن البلاد.
وذكر مدير الإعلام والعلاقات في الوزارة، اللواء سعد معن، في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “بعض العشوائيات أصبحت بؤرة للجرائم في بعض مفاصلها، وستكون مشمولة في حملة إزالة التجاوزات، التي أطلقت”.
وأضاف أنه “لن يكون هناك ظلماً فيما يتعلق بإزالة التجاوزات، بقدر ما يكون هناك تطبيق للقوانين، ومضامينه، إذ أن المسألة أصبح لها بعد أمني، فضلاً عن البعد الجمالي”.

