واع/ أمريكا ترسل أكثر من نصف مليون جرعة لقاح إلى العراق

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن البيت الأبيض، إرسال الحكومة الأمريكية أكثر من 500 ألف جرعة من لقاحات كورونا، إلى العراق، ستصل بغداد بعد غد السبت.

وأوضح مسؤول أمريكي في البيت الأبيض، أن “واشنطن تعتزم تزويد العراق بعدد 503100 جرعة من لقاح (فايزر-بيونتك) في إطار برنامج (كوفاكس) العالمي لمشاركة اللقاحات”.