واع / لليوم الرابع.. الصحة تواصل حملة التطعيم ضد كورونا في مدينة الصدر ببغداد
واع/ متابعة / واع
اعلنت وزارة الصحة، الجمعة، أنها تتابع حملتها الميدانية لتطعيم المواطنين بمدينة الصدر باللقاح المضاد لكورونا، لليوم الرابع على التوالي، ولمدة عشرة ايام متتالية من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا بقطاعي (20-21).
وقالت عضو الفريق الطبي الاعلامي لوزارة الصحة، ربى فلاح حسن، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “الاقبال كبير من اهالي مدينة الصدر الكرام على اخذ اللقاح وهذا دليل على مدى وعيهم حول اهمية اخذ اللقاح وضرورته القصوى خصوصا في ظل هذه الموجة الشرسة التي نواجهها”.
واضافت أنه “نأمل ان تزداد الاعداد في الايام المقبلة حيث ان جميع اللقاحات أمنة وفعالة ومن مناشئ عالمية رصينة”.

