واع /لأسباب مجهولة.. قطع جسر السنك وسط العاصمة بغداد
واع / متابعة
افاد مصدر امني، الجمعة، بقطع القوات الامنية جسر السنك وسط العاصمة بغداد.
واشار المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إلى ان “القوات الامنية قامت بإغلاق جسر السنك وسط بغداد ذهابا وايابا”، غيما أوضح ان “اسباب اغلاقه ما تزال مجهولة حتى اللحظة”.
وبين ان “القوات الامنية اغلقت ايضا بعض الشوارع القريبة من ساحتي التحرير والخلاني، وسط العاصمة”.

