واع/ قائد عمليات الأنبار يؤكد عودة حركة المرور إلى طبيعتها بسيطرة الصقور
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد قائد عمليات الأنبار ناصر الغنام ، اليوم الجمعة ، عودة حركة المرور إلى طبيعتها بسيطرة الصقور ، بعد انسحاب المتظاهرين السلميين منها.
وقال الغنام في توضيح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “انسحاب المتظاهرين السلميين من سيطرة الصقور وعودة حركة السير الى طبيعتها بسيطرة الصقور “.
وأضاف الغنام، “شكرا لتضافر الجهود شكرا لمهنية قواتنا الامنية الجيش وسوات والشرطة شكرا لوعي الاخوة المتظاهرين واحترامهم لقواتهم الامنية شكرا لشيوخ المحافظة وابناءها المحبين لجيشهم البطل”.

