واع/غضب في ذي قار خلال الاعتقالات المستمرة للمتظاهرين

واع/ بغداد/ ح . ز

أغلق متظاهرون غاضبون ، اليوم الجمعة ، طريقًا رئيسيًا بمحافظة ذي قارة ، بإطارات محترقة ، على خلفية استمرار اعتقال المتظاهرين.

وذكر المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)بأن “متظاهرين غاضبين من اعتقال زملاء لهم قطعوا، مساء اليوم، شارع نبي الله ابراهيم الخليل وسط مدينة الناصرية بالاطارات المشتعلة”.

وأضاف المصدر، أن “سبب القطع وعمليات الحرق تأتي بسبب استمرار اعتقال متظاهرين زملاء لهم في شعبة الاستخبارات منذ عدة أيام” وفق قولهم.