واع / انتهاء المرحلة الأولى من عملية الطارمية

واع / متابعة / م.أ

أعلن الحشد الشعبي، السبت، انتهاء المرحلة الأولى من عمليات محرم في الطارمية.

وذكر بيان للحشد، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “قيادة عمليات بغداد في الحشد الشعبي والقوات الأمنية انهت اليوم، المرحلة الأولى من عمليات محرم في الطارمية شمال بغداد بتطهير وتأمين ثمانية قرى، وتنفيذ الواجب بتحقيق كامل الأهداف المرسومة”.

وأضاف البيان، أن “من أبرز نتائج عملية اليوم بقطع جميع طرق تسلل داعش الى مركز قضاء الطارمية تمهيدا للشروع بالمرحلة الثانية التي ستلاحق الارهابيين أمنياً واستخبارياً”.

وانطلقت قوة من قيادة عمليات بغداد في الحشد الشعبي والقوات الأمنية، صباح اليوم السبت، بعملية أمنية واسعة شمالي العاصمة بغداد للقضاء على فلول داعش.