واع / احتجاز ضابط اعتدى على موظفي البلدية في بابل
واع / متابعة
افاد مصدر امني، السبت، بأن محافظ بابل وكالة حسن منديل أمر بحجز ضابط شرطة بعد قيامه بالاعتداء على موظفي البلدية الذين كانوا يقومون بإزالة تجاوز تابع له على أملاك الدولة وسط الحلة.
وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الشرطة احتجزت ضابطا برتبة مقدم بعد قيامه بضرب عدد من موظفي البلدية بسبب قيامهم بازاله تجاوز تابع له على أملاك الدولة في شارع ثمانين بوسط الحلة.
واوضح أن قائد الشرطة اللواء علي الشمري أمر بزيادة الحمايات المرافقة لفرق إزالة التجاوزات في الحلة”

