واع / مزارعو واسط يتظاهرون للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية
واع / متابعة
تظاهر العشرات من فلاحي محافظة واسط، الأحد، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بأن “عشرات المزارعين نظموا وقفة احتجاجية امام دائرة زراعة واسط، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية للعام الجاري”.
واشار مراسلنا، إلى أن “المزارعين طالبوا الحكومة ووزارة الزراعة بصرف مستحقاتهم أسوة بباقي المحافظات، فيما هددوا بتصعيد خطواتهم اللاحقة بحال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة”.

