واع/ علاوي يسلم ولي عهد أبوظبي دعوة للمشاركة في قمة دول الجوار
واع/ بغداد/ ح . ز
سلم وزير المالية علي علاوي ,اليوم الاحد, ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد دعوة للمشاركة في قمة دول الجوار.
وذكرت وزارة المالية في بيان، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزير المالية علي علاوي يسلم ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد دعوة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي للمشاركة في قمة دول الجوار”.

