واع / الكاظمي يصل الموصل على رأس وفد وزاري ضم اعضاء مجلس الوزراء

واع / متابعة / م. أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الاثنين، إلى محافظة نينوى.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل اليوم، إلى محافظة نينوى”.

وأضاف البيان: “رئيس الحكومة يرافقه وفدا وزاريا ضم أعضاء مجلس الوزراء”.