واع /الملاكات الصحية تطالب باحتساب مخصصات الخطورة في واسط والمثنى

واع / متابعة

جددت الملاكات الصحية في محافظتي واسط والمثنى، الاثنين، تظاهراتها لليوم الثاني على التوالي للمطالبة باحتساب مخصصات الخطورة ورفع التسكين الوظيفي وتحسين الخدمات الطبية.

وأفادت شبكة مراسلي (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “العشرات من الملاكات الصحية والتمريضية بالمثنى، نظمت وقفات احتجاجية في عدد من المراكز الصحية والمستشفيات للمطالبة باحتساب مخصصات الخطورة ورفع التسكين الوظيفي وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم”.

من جهته اكد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) في واسط، أن “الملاكات الصحية في المحافظة جددت تظاهراتها أمام مدخل مستشفى الزهراء التعليمي، للمطالبة بضرورة شمولهم بمخصصات الخطورة، وقطع الأراضي إسوة بباقي الشرائح التي تعمل في المؤسسات الصحية”.