واع /الداخلية تخصص رقما لتلقي الحالات الطارئة للمواطنين

واع / متابعة /م. أ

أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، تخصيص رقم للحالات الطارئة للمواطنين.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أنه “بتوجيه مباشر من قبل الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وحرصاً منه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين تم استحداث الرقم الخاص لسيطرة مديرية المرور (455)”.

وأضاف البيان، أن “الرقم يعمل على مدار 24 ساعة و يتم من خلاله استقبال كافة الاتصالات من المواطنين لبغداد والمحافظات بالحالات الطارئة والحوادث وكذلك فيما يخص الاختناقات المرورية  والاستفسار حول مواقع تسجيل المركبات وأجازات السوق في عموم العراق”.