واع /عملية جديدة في كركوك
واع / متابعة / م.أ
انطلقت قوات اللواء 16 بالحشد الشعبي، الاثنين، بعملية دهم وتفتيش جنوب كركوك.
وذكر إعلام الحشد، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن “قوة من اللواء 16 بالحشد الشعبي نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش جنوب كركوك”.
وبين، أن “العملية انطلقت من وادي الخاصة وانتهاءً بوادي الدكشمان جنوب كركوك، بهدف ملاحقة فلول داعش الارهابي.

