واع / هيئة الإستثمار :الكاظمي يطمئن المستثمرين الراغبين بالدخول الى السوق الموصلي
واع / بغداد / س . ر
قالت رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار سها داود نجار أن القرارات التي إتخذها مجلس الوزراء بجلسته الإعتيادية المنعقدة أمس الأثنين في محافظة نينوى برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي تبعث برسالة طمأنينة للمستثمرين الراغبين بالدخول الى السوق الموصلي وتهدف الى تشجيع الإستثمار في المحافظة .
وبينت نجار التي حضرت إجتماع اللجنة العليا لإعمار المحافظة في مدينة الموصل الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “ان الهيئة ستعمل مع اللجنة وبالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة لإتمام هذه القرارات بالفترة المقررة .
ودعت الى تظافر جميع الجهود من إجل إعادة إعمار محافظة نينوى التي تتمتع بمقومات جاذبة للإستثمار في مقدمتها موقعها الجغرافي وبعدها التأريخي ومواردها الطبيعية والبشرية

