واع / محافظ الديوانية : وفرنا بدائل كثيرة لاصحاب “البسطيات” المتجاوزين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان على توفير بدائل لاصحاب “البسطيات ” المتجاوزين

وقال لــ(مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ” لقد وفرنا بدائل كثيرة لأصحاب ” البسطيات ” يستطيعون من خلالها كسب أرزاقهم بدلاً من التجاوزات على الشوارع العامة والأرصفة “.

واشار الشعلان الى ان هنالك “900” حالة تجاوز في مركز محافظة الديوانية على أملاك الدولة والشوارع العامة والأرصفة

مشيرا الى انه سيتم ازالة تلك التجاوزات مع إيجاد البدائل المناسبة وبما متوفر من إمكانيات .