واع/ امانة بغداد تمهل المخالفين 48 ساعة لرفع تجاوزهم بصورة طوعية بمنطقة الطالبية
واع/ بغداد/ ح . ز
وجهت امانة بغداد ، اليوم السبت ، بمنح اصحاب مخازن الادوات الاحتياطية 48 ساعة اضافية للسماح لهم بازالة تجاوزهم بصورة طوعية في منطقة الطالبية.
وذكر بيان للامانة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انها وجهت بامهال اصحاب محال الادوات الاحتياطية (٤٨) ساعة اضافية بعد استنفاذ جميع الانذارات الرسمية التي وجهتها بلديتي الشعب والصدر الثانية لاصحاب المحال لاتاحة المجال لهم لازالة تجاوزهم بصورة طوعية وتجنبهم التعامل القسري الذي سيضر بمصالحهم “.
واشار الى ان ” امين بغداد وجه ايضاً بضرورة اشراك الشرطة المجتمعية لتفعيل دور التوعية المجتمعية في المشاركة الطوعية للمتجاوزين لازالة تجاوزهم وكذلك تفعيل دور الوعي البلدي لابلاغ اصحاب المحال باهمية المشاركة الطوعية وتجنبهم تحميلهم كلف مادية عن رفع التجاوزات من قبل الدوائر البلدية وتغريمهم اضرار البنى التحتية “.
واضاف ان ” امانة بغداد دعت اصحاب المحال الى رفع تجاوزاتهم المتمثلة بالمسقفات واللوحات الاعلانية والادوات الاحتياطية للسيارات بصورة طوعية وبخلافه ستقوم الدائرة البلدية برفعها وتحميلهم اضرار البنى التحتية واقامة دعوى قضائية بحق المخالف لملاحقته قانونياً عند عدم الاتزام بالقوانين والتعليمات النافذة “.

