واع /صحه نينوى … استمرار عملية التطعيم بالقاح فيروس كورونا في قضاء مخمور

واع / مكتب الموصل – مقدام خزعل
اكد مدير قطاع مخمور للرعاية الصحية الدكتور وليد خالد محمود عن استمرار المنافذ التلقيحية بتقديم جرع اللقاح المضاد لفيروس كورونا للمواطنين المسجلين عبر المنصة الالكترونية ليومي الجمعة والسبت.
و ذكر محمود في تصريح لــ(مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان المنافذ التلقيحية في المراكز الصحية متواصلة بإعطاء جرعتي اللقاح وفق انسيابية عالية من اجل السيطرة على الوباء.
كما تواصل فرق تعزيز الصحة في المراكز الصحية بتقديم الارشادات الصحية الوقائية من خلال تنظيم المحاضرات واللقاءات الفردية للمراجعين والمنتسبين والتي تحث بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من لبس الكمامة وغسل اليدين وتطبيق التباعد الاجتماعي حتى بعد اخذ اللقاح من اجل الوقاية والحد من الاصابة.