واع / القبض على خمسة من مزوري العملة في بغداد وبابل
واع / متابعة / م.أ
اعلنت خلية الإعلام الأمني، القاء القبض على خمسة من مزورين العملة في بغداد وبابل.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، انه”نتيجةً لتكثيف الجهد الاستخباري، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد بعد استحصال الموافقات القانونية من الإطاحة بأربعة متهمين يقومون بتزوير الاموال، وبحوزتهم اكثر من (16) الف دولار أمريكي مزور”.
واشارت الى، ان”مفارز الجهاز في محافظة بابل، تمكنت بناءً على مذكرة قضائية من القاء القبض على متهم يقوم بتزوير العملة؛ وقد ضبط بحوزته نحو (3) ملايين دينار فئة (10) الآف”.
واضافت، الخلية، انه”جرى تدوين أقوالهم اصولياً بعدما اعترفوا بتزوير الأموال والتداول بها في الأسواق، واحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

