واع / بالوثيقة.. صحة ذي قار توقف صرف الاغذية لمرضى كورونا
واع / متابعة
اوقفت دائرة صحة محافظة ذي قار، صرف الاغذية الى مرضى كورونا في جميع مراكز العزل، مرجعة ذلك لقلة التخصيصات المالية.
وبينت وثيقة صادرة من الدائرة، حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، ان “هذا الامر الاداري جاء استنادا للصلاحيات المخولة لإدارة الدائرة وبعد المداولة مع مدراء اقسام الديوان واللجنة الاستشارية”.


