واع / بعملية نوعية.. العثور على كمية كبيرة من “الحشيشة” في الانبار

واع / متابعة / م. أ

اعلنت خلية الإعلام الأمني الجمعة، العثور على وكر يحتوي على مادة “الحشيشة” في محافظة الانبار، وتسليمها إلى الجهات المختصة.

وقالت الخلية في بيان تلقته، أنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة مشتركة من الفرقة الخامسة بالجيش العراقي وشعبة استخبارات الفرقة ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من العثور على وكر يحتوي مادة الحشيشة وبكمية ٣ كيلوغرامات و٤٠٠غرام (١٤) أكياس، في منطقة الضبعة، بمدينة الرطبة في محافظة الانبار”.

واشارت الخلية إلى انه “تم تسليم الكمية المضبوطة إلى الجهات المختصة”.