واع / امير قطر يغادر بلاده قادما إلى العراق
واع / متابعة
غادر أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، السبت، الدوحة متجها إلى العراق للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة.
وذكرت وسائل إعلام قطرية تابعتها (وكالة انباء الاعلام / واع )أن “أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، غادر الدوحة متوجهاً إلى العراق للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة”.
وتستعد العاصمة بغداد اليوم السبت، لعقد مؤتمر العراق للتعاون والشراكة بمشاركة 9 دول، فضلاً عن منظمات دولية.

