واع / الوفدان الإيراني والتركي يصلان بغداد
واع / متابعة
وصل الوفدان الإيراني والتركي، السبت، إلى العاصمة بغداد.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “وزير الخارجية فؤاد حسين استقبل الوفد التركي المشارك في مؤتمر بغداد”.
وأضاف، أن “الوفد التركي وصل ايضا، اليوم الى مطار بغداد الدولي للمشاركة في القمة”.
وتستعد العاصمة بغداد لعقد، مؤتمرها للتعاون والشراكة بمشاركة 9 دول، فضلاً عن منظمات دولية.

