واع/ محمد بن راشد يغرد بعد لقاء جمعه بوزير الخارجية الإيراني الجديد
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات محمد بن راشد، اليوم السبت، تفاصيل نقاش دار بينه وبين وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان.
وذكر بن راشد في تدوينة تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “التقيت اليوم على هامش قمة بغداد للتعاون وزير الخارجية الإيراني الجديد حسين أمير عبداللهيان، تمنياتي له بالنجاح في مهامه الجديدة بتطوير علاقات إيجابية مع دول الجوار وترسيخ علاقات تقوم على مبادىء الحكمة ومصلحة الشعوب”.
وأضاف، “تحياتنا دائماً للشعب الإيراني الجار والصديق”.

