واع /بدء جلسة مباحثات عراقية ـ أردنية في مجلس النواب

واع / متابعة

بدأت الخميس، جلسة مباحثات بين العراق والأردن، في مجل سالنواب العراقي.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “جلسة مباحثات انطلقت اليوم، بين رؤساء اللجان النيابية في مجلس النواب العراقي والوفد النيابي الأردني”.

وأضافت، أن “الجلسة عقدت برئاسة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ونظيره الأردني عبد المنعم العودات”.