واع / الشعلان يشكل لجنة تحقيقية بحق المقصرين من منتسبي المركز الصحي في قضاء غماس
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
وجه محافظ الديوانية زهير علي الشعلان بتشكيل لجنة تحقيقية
بحق المقصرين في تقديم الخدمات الصحية في المركز الصحي في قضاء غماس
وقال الشعلان ان هذا الاجراء يأتي بسبب الإهمال الواضح في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لابناء القضاء من قبل العاملين في المركز الصحي في غماس
مؤكداً إن كل من يثبت تقصيره في مجال عمله سيخضع لأقصى العقوبات والإجراءات القانونية اللازمة ليكون عبرة لغيره من المقصرين في واجبهم بمجال عملهم وبمختلف القطاعات الحكومية .

