واع /المنافذ تعلن السماح بدخول الطماطم عبر منفذ الشلامجة
واع / متابعة /م. أ
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، السماح بدخول الطماطم عبر منفذ الشلامجة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي تقرر السماح بدخول الطماطم عبر منفذ الشلامجة الحدودي.

