واع/ الجمارك تعلن ضبط مواد كيماوية في مركز أم قصر
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت الهيئة العامة للجمارك ، اليوم الأحد ، ضبط حاوية مواد كيماوية في مركز جمرك أم قصر الجنوبي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه”تم ضبط حاوية مواد كيميائية ( نترات الكالسيوم ) في مركز كمرك ام قصر الجنوبي”.
واشارت الى، انه”تمت عملية الضبط بناءً على المعلومة الواردة من شعبة التراخيص و استخبارات المنفذ و بمساندة هيئةالمنافذ و شرطة الكمارك”.

