واع / التجارة توزع تعويضات لعائلات ضحايا حريق مركز عزل الناصرية

واع / متابعة

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب /فرع ذي قار، الاثنين، ان اللجنة الوزارية المعنية بتعويض ضحايا حريق مركز عزل كورونا باشرت اعمالها عبر التواصل مع عائلات الضحايا.

وقال مدير فرع تجارة حبوب ذي قار، مهدي الخاقاني، في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان “اللجنة الوزارية عوَّضت حتى الان 40 عائلة من ضحايا حريق مركز عزل كورونا، بمبلغ 5 ملايين دينار وحصة غذائية متكاملة”.

واضاف الخاقاني ان “الوزارة تعتمد بالتعويضات على شهادة الوفاة الصادرة من دائرة صحة ذي قار”.