واع / إيران تؤكد غلق المنافذ البرية مع العراق خلال الزيارة الأربعينية
واع / متابعة
اعلنت اللجنة المركزية للاربعين، ان كافة المعابر الحدودية البرية مع العراق، في محافظات كرمانشاه وايلام (غرب) وخوزستان (جنوب غرب)، ستكون مغلقة على الزوار الراغبين في اداء زيارة الاربعين لهذا البلد.
واشارت اللجنة المركزية في بيانها رقم (1)، انه نظرا لتفشي فيروس كورونا في كل من ايران والعراق وضرورة الحفاظ على سلامة شعوب المنطقة جميعا، فقد وافقت الحكومة العراقية على استقبال 30 الف زائر من ايران، وذلك عبر الرحلات الجوية (ذهابا وايابا) فقط؛ كما يتعين على هؤلاء الزوار ان يحملوا معهم شهادات الخلو من الاصابة بمرض كورونا عند وصولهم المطارات العراقية.

